بعد الهاتريك أمام الوحدة.. بنزيما يعيد نسخة «ريال مدريد»

بدا النجم الفرنسي كريم بنزيما، قائد فريق الاتحاد السعودي، رائعا وملهما للغاية لزملائه، بعدما مزق شباك الوحدة 7-1، خلال مباراة الفريقين بالجولة الثالثة من دوري روشن السعودي لكرة القدم.

وعاد النجم الفرنسي، حامل الكرة الذهبية عام 2022، إلى نسخته السابقة مع ريال مدريد، وقدم تحركات خطيرة من خارج منطقة الجزاء، حيث سدد 4 كرات على المرمى، سجل خلالها 3 أهداف، كما بلغت دقة تمريراته نسبة 90%، وصنع تمريرتين مفتاحيتين.

واستطاع كريم بنزيما، أن يوقع على 3 أهداف في شباك الوحدة، في الدقائق 2 و46 و89، بقذيفتين صاروختين في شباك الحارس إغناسيو، بصناعتين من ستيفن بيرجفاين، ثم عرضية مهند الشنقيطي التي أنهاها بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، ليقود العميد لمواصلة العلامة الكاملة، وتحقيق النقطة التاسعة، قبل مواجهة الكلاسيكو أمام الهلال، يوم السبت المُقبل.

ليرفع بنزيما رصيده إلى 4 أهداف في وصافة ترتيب هدافي الدوري السعودي، خلف ألكسندر ميتروفيتش مهاجم الهلال (6).

وبذلك سجل بنزيما 17 هدفا بقميص الاتحاد، منها 13 هدفا في 24 مباراة بدوري روشن السعودي.

ويعد ذلك هو الهاتريك رقم 15 في مسيرة كريم بنزيما الاحترافية، والثاني مع اتحاد جدة، حيث تعود الثلاثية الأولى رفقة العميد إلى 10 نوفمبر 2023 في ليلة الانتصار على أبها (4-2) بالجولة 13 من الدوري السعودي.

وسجل بنزيما، الهاتريك مرتين مع أولمبيك ليون، وكرر الأمر رفقة ريال مدريد خلال 11 مناسبة، بالإضافة إلى مناسبتين مع “النمور” ليكمل 15 هاتريك.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً