بالفيديو.. حفل زفاف يتحوّل إلى معركة عنيفة ومسلح يقتل شابا في إسطنبول!

تحول حفل زفاف في مدينة إسطنبول التركية إلى معركة عنيفة بالسكاكين والركلات واللكمات، فيما قتل فلسطيني وأصيب آخرون في إطلاق نار نفذه مسلحم ملثم في إسطنبول أيضا.

وبحسب وسائل إعلام تركية، “وقع الحادث مساء أمس الأحد، في شارع الفاتح بناحية المجيدية، حيث تحول خلاف بسيط بين مجموعتين خلال موكب زفاف في مدينة إسطنبول التركية، إلى مشاجرة عنيفة استخدمت فيها الركلات واللكمات والسكاكين”.

وبحسب “Haber Ekspres”، أظهر مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي المشاجرة الجماعية، التي حولت حفل الزفاف إلى معركة عنيفة وعطلت حركة المرور، وأثناء الشجار، قام بعض الأشخاص بضرب شخص باللكمات والركلات، بينما قام شخص آخر بسحب سكين، ليتدخل بعض الأشخاص ويفضوا النزاع بصعوبة، وغادرت بعدها  المجموعتان المتقاتلتان المنطقة من دون معرفة سبب الواقعة.

ملثم يقتل فلسطينيا ويصيب آخرين في إسطنبول

وفي تركيا أيضا، قالت شرطة مدينة إسطنبول التركية، “إنها بدأت تحقيقا موسعا بعد مقتل فلسطيني وإصابة اثنين آخرين في إطلاق نار بينما كانوا داخل سيارة”.

وذكر مكتب حاكم إسطنبول في بيان مقتضب أن القاتل “أسقط مسدسا مزودا بكاتم صوت في مكان الحادث”.

وذكرت وكالة أنباء “ديميرورين” التركية أن “رجلا كان يجلس في مقعد السائق لقي مصرعه وأصيب صديقه بجروح بالغة في إطلاق النار مساء الأحد، وأصيب رجل آخر، وصفه مكتب حاكم إسطنبول بأنه الحارس الشخصي للقتيل، في قدمه”.

كما قالت الوكالة إن “جريمة القتل نفذها مهاجم ملثم واحد أو عدة مهاجمين”، وكان الضحايا يسيرون في شارع ديلافير بمنطقة كاغد خانة شمالي إسطنبول عندما وقع الهجوم، ووصفت الوكالة أحد المصابين بأنه رجل أعمال.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً