التعاون مع ألمانيا بمجال «الهوية البصرية»

شارك وزير الحكم المحلي بحكومة الوحدة الوطنية بدر الدين التومي، عبر تطبيق “غوغل ميت Google Meet”، في الاحتفالية التي نظمها مكتب دعم وتمكين المرأة بوزارة الحكم المحلي، بالتعاون مع المؤسسة الألمانية للتعاون الدولي (GIZ)، بمناسبة إشهار الهوية البصرية واستراتيجية التواصل لمراكز تدريب وتطوير المرأة.

وأثنى التومي، “على الجهود المبذولة من قبل مراكز دعم وتمكين المرأة ومراكز دعم وتطوير المرأة بالبلديات”، مؤكدا أن “هذه الخطوة المميزة تدل على اهتمام مكتب دعم وتمكين المرأة بالوزارة والمؤسسة الألمانية للتعاون الدولي بالقضايا المتعلقة بالمرأة”.

وهنّأ الوزير “مكاتب دعم وتمكين المرأة ومراكز دعم وتطوير المرأة بالبلديات والشركاء الدوليين والسيدات المشاركات والفائزتين في مسابقة إشهار الهوية البصرية”.

وبحسب الوزارة، “يأتي هذا الحدث بهدف تكريم الفائزتين في مسابقة تصميم شعار مراكز دعم وتدريب المرأة، وذلك من خلال تطبيق الاستراتيجية التي تشجع على اتباع النهج التشاركي من خلال إشراك مختلف النساء في البلديات بالانخراط في النشاطات الإبداعية ومسابقات التصميم والفعاليات، كما سيكون بمثابة الإطلاق الرسمي لتوزيع الهوية البصرية للمراكز واستراتيجية التواصل المعنية للمراكز”.

ووفق الوزارة، “تتناول هذه الاستراتيجية موضوع التواصل لمراكز تدريب وتطوير المرأة بهدف تزويد فريق إدارة المراكز بالمعارف والأدوات اللازمة لتطوير مفهوم تواصل فعال وكيفية تنفيذه”.

بدوره، وقدم ممثل المؤسسة الألمانية، “عرضا مرئيا تضمن مراحل المسابقة وآلية النهج التشاركي الذي أشرفت عليه الوزارة، مع لمحة عامة لأهداف الهوية البصرية والاستراتيجية المقدمة”.

هذا وحضر الاحتفالية، نائب الأمين العام للمجلس الأعلى للإدارة المحلية “أبوبكر الطرابلسي”، ومدير مكتب دعم وتمكين المرأة بالوزارة، “شادية عريبي”، وعدد من مدراء وأعضاء مراكز دعم وتمكين المرأة، ومراكز تدريب وتطوير المرأة بالبلديات، وجرى في ختام الاحتفالية منح شهادات الشكر للمشتركتين الفائزتين في المسابقة والتقاط الصور الجماعية التذكارية.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً