الخارجية تشارك في معرض «النيابة العامة الدولي للكتاب»

شاركت وزارة الخارجية في حكومة الوحدة الوطنية، في معرض طرابلس الدولي وفعاليات افتتاح معرض “النيابة العامة الدولي للكتاب”.

وحضر “مدير إدارة التعاون الدولي أشرف محمد التائب، ممثلا عن الوزارة، وتم علي هامش المعرض التوقيع علي اتفاق تعاون بين مركز البحوث الجنائية والتدريب التابع إلى مكتب النائب العام ومؤسسة خبراء فرنسا، وذلك تحت رعاية المستشار النائب العام الصديق الصور وبحضور رئيس هيئة الرقابة الإدارية ووزيرة العدل بحكومة الوحدة الوطنية ولفيف من أعضاء الهيئات القضائية ورؤساء الهيئات والمسؤولين وعدد من الكتاب والأدباء والسفراء ورؤساء البعثات المعتمدين لدي دولة ليبيا”، بحسب ما ذكرت وزارة الخارجية على فيسبوك.

وأضافت، “يأتي هذا الاتفاق ضمن إطار تنفيذ مذكرة التفاهم الموقعة بين وزارة الخارجية والتعاون الدولي الليبية ومؤسسة خبراء فرنسا في 26 أكتوبر 2021م، ويهدف إلى تعزيز قدرات مركز البحوث الجنائية والتدريب، مما يساهم في تطوير مهارات العاملين في سلسلة العدالة الجنائية ومجالات إدارة العدالة وتطبيق القانون”.
و”سيركز الاتفاق على تطوير برامج تدريبية متكاملة تجمع بين الجانب النظري والتطبيقي، بالإضافة إلى تبادل بين الجانبين في مجال القضاء والعدالة”.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً